dimanche 23 novembre 2008

مايكل جاكسون اعتنق الإسلام وغير اسمه إلى "ميكاييل

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن المغني الأمريكي مايكل جاكسون اعتنق الإسلام وغير اسمه إلى "ميكاييل"، وقالت إن جاكسون الذي ارتدى لباساً إسلامياً واعتمر قبعة صغيرة، جلس على الأرض وأقسم الولاء للقرآن بحضور إمام في احتفال أقيم بمنزل صديق له في لوس أنجلوس.
وأضافت الصحيفة:" يأتي ذلك قبل أيام على حضور جاكسون لجلسات المحاكمة في لندن، في القضية التي رفعها ضده الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، النجل الثاني لملك البحرين بتهمة خيانة الأمانة".
ونسبت الصحيفة إلى مصدر لم تحدده قوله:" إن جاكسون قرر اعتناق الإسلام خلال استخدامه لاستوديوهات صديقه لتسجيل ألبومه الجديد، ونقلت عن منتج وكاتب مسلمين حضرا المراسم أن جاكسون بدا محبطاً بعض الشيء".
وقال المصدر:" إن الحاضرين بدأوا يحدثونه عن الايمان وكيف أنهم أصبحوا أناساً أفضل بعد تحولهم، وقد تقبل جاكسون الفكرة، وطُلب الى أحد الأئمة الحضور فردد جاكسون الشهادة، واختار اسم ميكاييل لأنه يعود إلى أحد ملائكة الله، بعدما رفض اسم مصطفى".
وذكرت الصحيفة:" إن المغني البريطاني كات ستيفنز الذي غير اسمه إلى يوسف إسلام بعدما اعتنق الإسلام حضر لمساعدة جاكسون، الى جانب الكاتب الكندي ديفيد وارنسبي والمنتج فيليب بوبال".

Aucun commentaire: